website
استكشفي الشكل الجديد والمحسّن لموقع ميلورا

الأسئلة الشائعة

هل يلزمني تسجيل الدخول للتسوق في الموقع؟
يمكنك التسوق ومتابعة المنتجات بدون التسجيل ولكن يتطلب التسجيل إلتمام أي عملية شراء وتتبع الطلبات. لكيفية تسجيل الدخول شاهد الفيديو في الرابط أدناه https://youtu.be/lJ6rHCF-JcA
كيفية استخدام أكواد الخصم؟
تابع الفيديو أدناه https://youtu.be/lJ6rHCF-JcA
ماهي األماكن المتاحة للتوصيل؟
حاليا,جميع مناطق المملكة العربية السعودية
ماهي شركة الشحن المعتمدة؟
سمسا إكسبريس الشركة الرائدة في مجال النقل السريع
طرق الدفع المتاحة؟
- الدفع عن طريق أبل باي داخل المملكة العربية السعودية - الدفع عن طريق البطاقات االئتمانية - الدفع عند اإلستالم
كم مدة توصيل الطلبات؟
مدة التوصيل داخل الرياض مابين يوم إلى يومين. مدة التوصيل خارج الرياض ما بين يومين إلى ثالثة أيام.
رسوم خدمة التوصيل؟
,20 ريال للطلبات األقل من 199 ريال مجانا للطلبات األكثر من 199 ريال
كيفية االستفسار عن الطلب؟
يرجى التحقق من الموقع إذا تم تنفيذ الطلب أم ال فيمكنك مشاركة رقم التتبع مع خدمة العمالء من خالل االتصال او الواتساب.
هل جميع المنتجات يمكن استبدالها وإسترجاعها؟
نقبل المرتجعات أو االستبدال لمنتجاتنا طالما كانت في شكلها األصلي بالتعبئة األصلية مع الفاتورة األصلية خالل 30 من تاريخ الشراء باستثناء العناصر التي تم إرسالها إليك معيبة أو تالفة. يومً ا
هل يمكن إلغاء أو تعديل طلبي؟
نحن نتفهم أنه في بعض األحيان قد تقرر إزالة طلب. تحتاج فقط إلى االتصال برقم دعم تمامً ا نحن نتفهم العمالء لسحب طلبك . إذا غيرت رأيك قبل الحصول عليه ؛ بالنظر إلى أن طلبك لم يتم تنفيذه بالفعل. سنبذل قصارى جهدنا إللغائها.
ماذا سيحدث إذا لم استلم طلبي؟
. ي منك دفع رسوم خدمة ُطلب من خدمة البريد السريع إذا لم يكن هناك أحد متاح الستالم الطلب. قد ستتمكن من اختيار تاريخ تسليم بديل أو االستفسار عن تفاصيل إضافية بخصوص استالم طلبك إضافية ألي محاوالت تسليم مستقبلية إذا لم يتم تحصيل طلبك في المحاولة الثانية.
تعليمات خاصة للبائع
أضف قسيمة

ما الذي تبحث عنه؟