website
استكشفي الشكل الجديد والمحسّن لموقع ميلورا

تداعيات متاعب الجلد ودليلك الشامل لأساسيات العناية بالبشرة

  • 0 comments
تداعيات متاعب الجلد ودليلك الشامل لأساسيات العناية بالبشرة

بشرة صافية صحية 

. هذا ماتحلم به غالبية النساء. من السهل الحصول عليه، هذا يتطلب التزامًا واهتمامًا بما تستهلكينه داخل جسمك بينما تكونين يقظه ومطلعه جيدًا بشأن ما تقومين بوضعه على الجلد.

على الرغم من أنه قد يبدو غير مترابط ، إلا أن العناية بالبشرة مفيدة لرفاهية وصحة الفرد. هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نحتفظ بهذه الآراء ، بدءًا من الأبحاث التي قرأناها حول كيفية تأثير مشاكل الجلد على جودة حياة الفرد بقدر ما ثبت أن روتين العناية بالبشرة يجعلك تشعرين بتحسن.

تميل  مشكال الجلد الجادة إلى التوافق مع كيفية تقييم الشخص لنوعية حياته ، كما تم إثباته مرارًا وتكرارًا في الأبحاث حول كيفية تأثير الأمراض الجلدية على نوعية حياة المرضى.

على الرغم من أن مشاكل الجلد شائعة جدًا ، إلا أنها تميل دائمًا إلى جعل الفرد يشعر بثقة أقل. وهو ما يقودنا إلى أكثر مشاكل الجلد شيوعًا التي يواجهها الكثيرون. دعونا نناقش ونسلط الضوء على مشكلة معظم النساء ؛ حَبُّ الشّبَاب.

حتى في أفضل الظروف ، قد يكون من الصعب أن تكون إنسانًا معرضًا للبقع. قد يستلزم ذلك الكثير من التأمل العصبي ، وخلال سنوات المراهقة على وجه الخصوص ، يمكن أن يستلزم وجود رف مليء بعلاجات حب الشباب التي لا تستلزم وصفة طبية والتي من المرجح أن تهيج بشرتك أكثر من فعل أي شيء.

على الرغم من أن وجود حب الشباب قد يكون مزعجًا ، إلا أن هناك روابط حقيقية جدًا بين حب الشباب وضعف الوعي ، خاصة عند النساء. يؤثر حب الشباب في كثير من الأحيان على صورتك الذاتية ، واحترامك لذاتك ، وشخصيتك ، ونمط حياتك بطرق متنوعة تبدو غير ذات صلة. على سبيل المثال ، ربما جعلك تكرهين رؤية نفسك بدون مكياج ، أو ربما جعلكِ تحجمين عن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية حيث يتطلب الأمر عدم استخدام المكياج بدون أي تغطية.

قد يكون لحب الشباب تأثيرات متنوعة عليك. حتى عندما يمر تفشي المرض في أسوأ حالاته ، قد يتطلب فرط التصبغ المرتبط بحب الشباب (ندوب حمراء طويلة الأمد) علاجًا.

يشير حب الشباب إلى أنواع مختلفة من البثور ، من تلك الخفيفة مثل الرؤوس السوداء إلى الحالات الشديدة لما نشير إليه عادةً بحب الشباب الكيسي. على الرغم من أن حب الشباب غالبًا ما يرتبط بالمراهقة ، إلا أنه لا يحتوي على قيود عمرية وأنا متأكد من أن الكثيرين الذين تجاوزوا تلك المرحلة ومع ذلك لا يزالون يواجهون نفس المشكلات ، سيكونون قادرين على إثبات ذلك. وحب الشباب على الوجه بالكامل ليس حتى أسوأ جزء ، إنه يتعلق بما يأتي بعده ؛ الندبات والاحمرار الرهيب. لحسن الحظ ، هناك منتجات بما في ذلك الكريمات والمواد الهلامية والأمصال المصممة للمساعدة في ذلك. بالحديث عن ذلك يقودنا إلى هذا المصل المذهل الذي تم إنشاؤه بواسطة Dot & Key ، مصل تنظيف البشرة بنسبة 10٪ Niacinamide. الخالي من المكونات الكيميائية الضارة والذي لا يساعد فقط في التخلص من ندبات حب الشباب الداكنة المتبقية والاحمرار ، ولكنه مفيد أيضًا في تقليل حجم المسام وتحسين نسيج الجلد بشكل عام.

يجب أن يكون الغالبية منكم على دراية بالرؤوس السوداء. سيكون من الصعب العثور على شخص لم يتعامل مع تلك النقاط الصغيرة العنيدة. يبدو حقًا مثل حب الشباب الطفيف ويظهر بشكل متكرر على الجبهة والخدين والأنف. لكن لا تدع حجمها الصغير يخدعك ؛ من المعروف أن الرؤوس السوداء يصعب إزالتها.

لذا كيف يمكنك التخلص منها؟ ليس بشرائط المسام أو بثقب البثور بأصابعك. صدقنى. على الرغم من أن استخدام شرائح المسام قد يكون بمثابة طقوس مرور في شبابنا ، إلا أنها يمكن أن تهيج وتضر البشرة ، وهي الطبقة الخارجية من الجلد ، مما يؤدي إلى احمرار أو كسر الشعيرات الدموية عند استخدامها بانتظام.

بالنسبة لأولئك الذين يحاربون الرؤوس السوداء ، قد يكون منظف ومقشر حمض الساليسيليك هو الحل الفعال الذي تبحثين عنه. وهو حمض بيتا هيدروكسي (BHA) قابل للذوبان في الزيت وقد يدخل في المسام العميقة لتفتيت الدهون. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حمض الساليسيليك هو أيضًا يزيل خلايا الجلد الميتة في البشرة لتحفيز نمو خلايا متجددة. يراعي حمض الساليسيليك بالتأكيد جميع الجوانب الضرورية إذا كانت بشرتك دهنية أو معرضة لحب الشباب.

حمض الساليسيليك فعال لجميع البثور وليس فقط الرؤوس السوداء. نظرًا لخصائص الحمض المضادة للالتهابات ، فإن عواقب حب الشباب الالتهابية مثل الحطاطات والبثرات والأكياس والعقد قد تؤدي إلى انخفاض مستوى احمرارها. نظرًا لأننا نناقش حمض الساليسيليك ، فهناك تركيبة أخرى رائعة من Dot & Key تسمى Glow Accelerator 30٪ AHA + 2٪ BHA Peeling solution ، تحتوي الصيغة على 5 أحماض للبشرة ؛ حمض الجليكوليك وحمض اللاكتيك وحمض الستريك وحمض المندليك وحمض الساليسيليك لإزالة خلايا الجلد الميتة أسرع 3 مرات.

مع اقتراب فصل الشتاء ، لا بد أن تكون هذه المتاعب في مصير الجميع خلال هذا الوقت من العام. نعم ، لقد خمنت ذلك بشكل صحيح. البشرة الجافة والجافة. إذا كانت بشرتك مشدودة وباهتة وبلا نضارة وبها بقع حمراء متقشرة وتشعر بضيق الملمس ، فقد تكون  بشرتك جافة. هل تمانع في إخباري إذا كانت بشرتك جافة دائمًا؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فهناك احتمال أكبر أن جلدك قد يصاب بالجفاف. الحل بسيط للغاية ، وهو مرطب جيد. أو مصل يحتوي على حمض الهيالورونيك.

المرطب هو نوع المرطب الذي نبحث عنه. حمض الهيالورونيك هو المرطب الرئيسي الذي ستكتشفه في العناية بالبشرة لأنه يجلب الماء ويحتفظ به. يساعد حمض الهيالورونيك في جلب الرطوبة من الخارج إلى بشرتك. استخدام مصل حمض الهيالورونيك سيجعل بشرتك تشعر بالترطيب والرطوبة على الفور. قد يكون Water Drench Hydrating Hyluronic Serum Concentrate من Dot & Key هو الحل الذي تبحث عنه في هذا الصدد.

يبدأ تأسيس نظام فعّال للعناية بالبشرة بخطوات بسيطة. عندما تفكر في الملايين من العناصر المتاحة ، من السهل أن تغمري نفسك ، ولكن من الضروري أن تبدأ بالأشياء الأساسية. يمكنك أن تصبحي مهتمه حقًا بالعناية بالبشرة بمجرد أن تكوني سعيده بأفضل روتين أساسي للعناية بالبشرة. لكن عليك أن تبدأ من الصفر إذا كنت ترغب في الوصول إلى الأشياء الممتازة. دعنا نلقي نظرة على أساسيات العناية بالبشرة ونساعدك على تحسين نظامك. ضع في اعتبارك أنه يجب عليك المشي قبل أن تبدأ في الجري.

دائمًا ما يكون التطهير المناسب هو الخطوة الأولى في نظام العناية بالبشرة الخاص بك ، ولكن للأسف معظم الناس يعانون منه أو يعتبرونه غير مهم. ستتم إزالة مكياج بشرتك عن طريق التنظيف (بشكل صحيح). ألا تستخدمي مستحضرات التجميل؟  ومع ذلك ، تأكدي من التنظيف المزدوج!

التلوث والزيت الزائد وخلايا الجلد الميتة التي تسد المسام يمكن أن تلحق الضرر ببشرتك ، لذلك لا يفيدك وضع السيروم اللطيف فوق الأوساخ. لا يتم ذلك بهذه الطريقة ، مما يعني بالضرورة أنك لا تحصل على قيمة أموالك التي أنفقتيها على تلك المنتجات.

ابدأ بغسول لطيف إذا كنت قد استخدمت مناديل مبللة للوجه. قد تفكر في القيام باستخدام منظف "علاجي" إذا كنت تشعر براحة أكبر. يُعرف هذا النوع من المنظفات أيضًا باسم المطهر "النشط" لأنه يعتمد على الحمض. قد تكون أحماض التقشير مثل AHA (حمض ألفا هيدروكسي) أو BHA (حمض بيتا هيدروكسي) مكونًا بارزًا في منظفك النشط. الجمع بين المنظفات النشطة وغير النشطة ، أو تلك التي تأخذ من بشرتك وتلك التي تعيد ملئها ، هو المفهوم. على الرغم من أن المنظفات ليست جميعها متساوية ، إلا أن لكل منها غرضًا يعتمد على مشاكل بشرتك.

الخطوة الأساسية التالية هي استخدام الأمصال. هل يجب عليك؟ نعم اذا كانت الدهون كثيرة. قد يبدو المصل خياليًا ، لكن ثقي بي عندما أقول أنه بسيط وأساسي كما هو. سيروم فيتامين سي المركّز من دوت آند كي. سيساعد في تصحيح بهتان البشرة وتصبغها والشيخوخة المبكرة.

الانتقال إلى الخطوة الأخيرة وليس الأقل من نظام العناية بالبشرة الأساسي الخاص بك وهو SPF. كل  يوم في السنة ، عامل الحماية من الشمس (SPF) ضروري. الجلد نسيج يتطلب دفاعًا ضد أشعة UVB و UVA الخطيرة. يعد عامل الحماية من الشمس واسع الطيف أمرًا بالغ الأهمية نظرًا لوجود أشعة UVA باستمرار ولكن قد توجد أشعة UVB فقط في أوقات معينة من العام. لم يفت الأوان بعد لبدء استخدام SPF حتى لو لم تفعل ذلك من قبل.

كما نعلم ،  التحلي بالصبر هو أفضل شيء يمكنك القيام به لأن بشرتك تحتاج إلى وقت - تستغرق دورة الجلد حوالي 28 يومًا لتكتمل. لم يفت الأوان أبدًا لبدء العناية ببشرتك. المشوار الطويل يبدأ بخطوة بسيطة قد يكون هذا هو نقطة الانطلاق للحصول على البشرة التي طالما رغبت فيها.

Leave a comment

Please note, comments must be approved before they are published

تعليمات خاصة للبائع
أضف قسيمة

ما الذي تبحث عنه؟


عمليات البحث الشائعة: ديور، أفنان، ذا أورديناري، كلارنس